الرئيسية أخبار الجيش التركي يرتكب مجزرة في ريف عفرين وينقل الضحايا إلى تركيا

الجيش التركي يرتكب مجزرة في ريف عفرين وينقل الضحايا إلى تركيا

مشاركة
أحد المصابين الأطفال جراء الهجوم التركي على عفرين - أرشيف

روك أونلاين – عفرين قالت مصادر ميدانية إن القوات التركية ارتكبت ليلة اليوم الجمعة مجزرة بحق المدنيين في قرية حجيلار بريف عفرين، شمال غربي سوريا.

وأكدت المصادر استهداف المدفعية التركية منازل المدنيين وسياراتهم في قرية حجيلار التابعة لناحية جنديرس، ما أدى إلى مقتل ثمانية مدنيين و جرح 12 آخرين.

وقال مراسلنا إن المعلومات من المنطقة تشير إلى إخفاء القوات التركية معالم المجزرة عبر اختطاف الجرحى إضافة لنقل جثث القتلى إلى داخل مدينة الريحانية على الحدود التركية مع سوريا.

وفي سياق متصل، تشهد ناحية جنديرس والقرى التابعة لها قصفاً مدفعياً عنيفاً بالتزامن مع غارات جوية على قرى مأهولة بالسكان، إذ أصيب شخص على الأقل في قرية يلانقوز بعد غارات جوية.

وقال مراسلنا نقلاً عن مصادر محلية إن قرية كفر صفرة أيضاً تعرضت اليوم الجمعة لقصف عنيف ألحق أضراراً كبيرة بمنازل الأهالي.

وصعدت القوات التركية من هجومها على القرى المكتظة بالسكان والبعيدة عن محاور القتال بعد تكبدها خسائر فادحة بعناصرها الذين قتلوا على محاور راجو يوم أمس الخميس.

وتسبب القصف العشوائي على قرية ميدانكي ومحيطها في ناحية شرا بمقتل امرأة مساء الخميس وتدمير منازل الأهالي ومجمعات سياحية في المنطقة.

الجدير ذكره أن طائرات الاستطلاع والمروحيات والطائرات الحربية لم تتوقف عن التحليق في سماء المنطقة منذ يوم أمس الخميس.

Leave a Reply