الرئيسية أخبار ميليشيات تركيا تختطف ممرضاً وبائع مثلجات في مدينة عفرين

ميليشيات تركيا تختطف ممرضاً وبائع مثلجات في مدينة عفرين

مشاركة
صورة لمدينة عفرين - روك أونلاين

روك أونلاين – عفرين

أفاد ناشطون من مدينة عفرين شمال غربي سوريا، اليوم الاثنين أن الميليشيات الإسلامية التابعة للجيش التركي قامت باختطاف أحد باعة المثلجات المتجولين واقتادته إلى أحد السجون.

وقال هؤلاء إن عناصر ميليشيا أحرار الشرقية اختطفت مساء الأحد، أحد باعة المثلجات ‹البوظة› المتجولين والاستيلاء على السيارة التي كان يعمل عليها، مشيرين إلى أن البائع من سكان قرية جويق في ناحية معبطلي.

في سياق متصل، اختطفت ميليشيات تركيا قبل أيام ممرضاً يعرف باسم فخري من صيدليته في حي المحمودية، مشيرين إلى الأخير كان قد افتتح الصيدلية في مدينة عفرين مؤخراً لعدم تمكنه من العودة إلى قريته في ناحية راجو.

وتتكرر حالات الاعتقال اليومية التي تطال الأهالي بحجة التعامل مع وحدات حماية الشعب والإدارة الذاتية سابقاً، وذلك بهدف ابتزاز العائلات ومطالبتها بدفع مبالغ مالية كبيرة مقابل الإفراج عن أقاربهم.

ويتواجد قرابة ألفي مختطف في سجون الميليشيات الإسلامية المتطرفة منذ سيطرة القوات التركية على المنطقة في 18 آذار/ مارس الماضي، بينهم نساء وفتيات دون معرفة مصيرهم حتى الآن، بحسب مصادر محلية.

وشهدت المنطقة عمليات سطو مسلح واختطاف وقتل طالت الأهالي من جانب عناصر الميليشيات المتشددة، منذ تغيير الجيش التركي مواقعه العسكرية وقيامه بإعادة نشر قواته في محيط بعض القرى بريف عفرين.

Leave a Reply