الرئيسية أخبار مقتل شخص وإصابة طفلين جراء انفجار في سيارة بريف قامشلو

مقتل شخص وإصابة طفلين جراء انفجار في سيارة بريف قامشلو

مشاركة
مدخل قامشلو - روك أونلاين

روك أونلاين – قامشلو – الحسكة

قتل شخص وأصيب طفلان اليوم الخميس في الحي الجنوبي من ناحية تل حميس في ريف قامشلو الجنوبي، شمال شرقي سوريا،  جراء وقوع انفجار في سيارة.

وقال مصدر من المنطقة لروك أونلاين إن «السائق فائق أحمد الجمو البالغ من العمر (43 عاماً) من قرية عريضة تحتاني، قتل جراء انفجار سيارته من نوع كيا بيك آب خلال تنقله بين القرى لجمع وشراء الخردوات والنفايات البلاستيكية».

وأضاف المصدر أن «الانفجار أدى إلى إصابة طفلين آخرين كانا برفقة السائق»، مشيراً إلى أن الطفلين نقلا إلى مشافي قامشلو لتلقي العلاج.

وسارعت قوات الأسايش التابعة للإدارة الذاتية برفقة فوج الإطفاء في المنطقة إلى مكان الحادث، فيما لم تعرف بعد أسباب الانفجار.

هذا وأصيب مدني ومقاتلان من قوات سوريا الديمقراطية يوم أمس الأربعاء بتفجير انتحاري قرب المجلس المحلي وسط مدينة منبج شمالي سوريا.

وقالت مصادر من مدينة منبج إن «انتحارياً يرتدي حزاماً ناسفاً فجر نفسه بالقرب من مغسلة على طريق البريد حيث مقر المجلس المحلي لمدينة منبج التابع للإدارة المدنية».

وكان قد أودى انفجار سيارة إلى مقتل صاحبها عكيد مرعو أبو برزان منتصف أيار /مايو الماضي. على طريق الحزام الشمالي بالقرب من المعبر الحدودي بين مدينة نصيبين التركية ومدينة قامشلو.

Leave a Reply