الرئيسية أخبار وفاة شخص متأثراً بإصابته بطلقة نارية طائشة في الحسكة

وفاة شخص متأثراً بإصابته بطلقة نارية طائشة في الحسكة

مشاركة
مدينة الحسكة - روك أونلاين

روك أونلاين – الحسكة

فقد عبد الرحيم عثمان أوسي من سكان حي الكلاسة في مدينة الحسكة حياته صباح اليوم الخميس، متأثراً بإصابته بطلقة نارية طائشة مساء الأحد الماضي.

ونقل أوسي عقب إصابته الأحد الماضي إلى المشفى الميداني التابع لوحدات حماية الشعب، حيث دخل في غيبوبة حتى مفارقته الحياة صباح اليوم الخميس.

وأفاد مصدر محلي بعد وقوع الحادثة بقليل: «في تمام الساعة السابعة مساءً خرج عبد الرحيم عثمان أوسي البالغ من العمر 35 عاماً، أب لطفلين وكان بانتظار مولود جديد، خرج قاصداً البقالية من أجل شراء بعض المسلتزمات لأطفاله، لكنه أصيب بطلقة نارية طائشة في رأسه».

وأشار المصدر إلى أن «الطلقة استقرت في جمجمة أوسي، وأسعف على الفور إلى المشفى الميداني التابع لوحدات حماية الشعب في الحسكة ليوضع في قسم العناية المشددة حتى فارق الحياة».

وكان طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات قد أصيب بطلقة نارية طائشة في 19 تموز/يوليو الفائت أثناء نومه على سطح منزله في حي العزيزية بمدينة الحسكة، وأسعف على الفور إلى مشفى الحكمة الخاص لتلقي العلاج.

وأصيب أيضاً سليمان كورو في 14 تموز/يوليو الماضي بطلقة نارية طائشة في قدمه، أثناء جلوسه على سطح منزله في حي تل حجر في مدينة الحسكة.

وبحسب إحصائيات حصلت عليها روك أونلاين من مشفى الحكمة الخاص فقد توفي خلال عامين 10 أشخاص على الأقل في مدينة الحسكة وحدها جراء إصابتهم بطلقات طائشة.

Leave a Reply