الرئيسية أخبار مسرور بارزاني يبحث مع الجنرال روبرسون سبل ‹توحيد› القوات الكردية في سوريا

مسرور بارزاني يبحث مع الجنرال روبرسون سبل ‹توحيد› القوات الكردية في سوريا

مشاركة
مسرور بارزاني في واشنطن - أرشيف

روك أونلاين – كوباني بحث مستشار أمن إقليم كردستان العراق، مسرور بارزاني، مع قائد العمليات المشتركة للعمليات الخاصة في العراق وسوريا، الجنرال باتريك روبرسون، سبل ‹توحيد› القوات العسكرية الكردية في سوريا وتقويتها.

وأفاد بيان صادر عن مكتب مستشار مجلس أمن إقليم كردستان اليوم الخميس «استقبل مسرور بارزاني مستشار مجلس أمن إقليم كردستان اليوم (الخميس) الجنرال باتريك روبرسون القائد العام للفريق المشترك للعمليات الخاصة في العراق و سوريا».

وأشار البيان إلى أنه تم في الاجتماع بحث المستجدات السياسية والعسكرية في المنطقة بشكل عام، إضافة إلى مراحل «الحرب على الإرهاب».

‎وأضاف مجلس أمن إقليم كردستان في بيانه أن «الجنرال باتريك تطرق إلى المراحل الأخيرة من الحرب في شرق سوريا والمساعي الجارية لطرد الإرهابيين، كما وصف الجانبان التطورات الدبلوماسية الأمريكية الخاصة بالحرب ضد داعش بالمهمة، وتبادلا الآراء حول الآلية المناسبة لتوحيد الصفوف وتقوية القوات الكردية في غرب كردستان».

ويدعم التحالف الدولي كل من قوات سوريا الديمقراطية على الجانب السوري، وقوات البيشمركة في الجانب العراقي في حربهما ضد تنظيم الدولة الإسلامية (داعش).

Leave a Reply