الرئيسية أخبار قامشلو: وفاة قيادي من القوات الجوهرية متأثراً بإصابته في تفجير حي الكورنيش

قامشلو: وفاة قيادي من القوات الجوهرية متأثراً بإصابته في تفجير حي الكورنيش

مشاركة
منظر عام لمدينة قامشلو - روك أونلاين

روك أونلاين – قامشلو

توفي أحد أفراد القوات الجوهرية التابعة للإدارة الذاتية، أمس الثلاثاء، متأثراً بإصابته جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة كان يستقلها فردان من القوات الجوهرية في حي الكورنيش في قامشلو، شمال شرقي سوريا.

وقال مصدر مقرب من عائلة المتوفي، لروك أونلاين إن «هوزان يوسف، القيادي في قوات الحماية الجوهرية، فارق الحياة متأثراً بإصابته البليغة، جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته قرب حديقة حلبجة في حي الكورنيش في قامشلو».

وانفجرت عبوة ناسفة بسيارة لقوات الحماية الجوهرية (HPC) التابعة للإدارة الذاتية صباح الثلاثاء، عند مرورها بالقرب من حديقة حلبجة في حي الكورنيش، ما أدى إلى إصابة اثنين من أفراد القوات كانا يستقلان السيارة.

وقالت مصادر محلية حينها، إن العبوة كانت موضوعة على طرف الشارع الذي مرت منه السيارة، بينما ذكرت مصادر أخرى أن العبوة  كانت مزروعة بالسيارة نفسها، فيما نقل المصابان إلى مشفى الشهيد خبات التابع للإدارة الذاتية، قبل أن يفارق أحدهما الحياة.

وكانت قنبلة صوتية قد انفجرت في 24 تموز /يوليو الماضي في حي ميسلون بمدينة قامشلو، دون وقوع إصابات بشرية أو أضرار مادية، سبقها انفجار لعبوة ناسفة استهدفت سيارة للأسايش عند جسر سكة القطار في حي النشوة بمدينة الحسكة دون وقوع أضرار بشرية أو مادية.

Leave a Reply