الرئيسية أخبار عفرين: مقتل قائد من ميليشيات تركيا في عملية لوحدات حماية الشعب

عفرين: مقتل قائد من ميليشيات تركيا في عملية لوحدات حماية الشعب

مشاركة
وحدات حماية الشعب في عفرين - أرشيف روك أونلاين

روك أونلاين – عفرين

أعلنت وحدات حماية الشعب عن مقتل وإصابة عدد من عناصر الميليشيات الإسلامية المتطرفة التابعة لتركيا، خلال عمليات عسكرية للوحدات في عفرين وريفها، شمال غربي سوريا.

وقال المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب، اليوم الخميس، في بيان إن «مقاتلي الوحدات نفذوا عملية ضد عربة عسكرية تقل المدعو حمزة قرحة القيادي في ميليشيا السلطان مراد برفقة سائقه في حي المحمودية داخل مدنية عفرين أمس الأربعاء، ما أسفر عن مقتل الاثنين وتدمير العربة».

وأشار البيان إلى استهداف مقاتلي الوحدات في التاريخ ذاته عربة عسكرية أخرى تقل المدعو عبدالله الزربة قائد ميليشيا لواء الشمال في مدخل مدينة عفرين من جهة ناحية راجو، دون التأكد من معرفة عدد القتلى والجرحى في الهجوم، وفقاً للبيان.

كما استهدفت وحدات حماية الشعب مقراً عسكرياً تابعاً لميليشيا فيلق الشام في مركز ناحية جنديرس مساء الأربعاء، مؤكدة مقتل اثنين من عناصر الميليشيا وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.

وتشهد عفرين وريفها حالة من الاستنفار في صفوف الميليشيات الإسلامية المتطرفة التابعة للجيش التركي، وسط تكثيف للدوريات العسكرية على مداخل القرىة بعد تزايد العمليات العسكرية التي تنفذها وحدات حماية الشعب في عمق عفرين.

Leave a Reply