الرئيسية أخبار عفرين: انتحار شاب كان دفع فدية لميليشيات تركيا للإفراج عن والده

عفرين: انتحار شاب كان دفع فدية لميليشيات تركيا للإفراج عن والده

مشاركة
ساحة آزادي في عفرين بعد السيطرة التركية - انترنت

روك أونلاين – عفرين

قالت مصادر محلية في مدينة عفرين، شمال غربي سوريا، إن شاباً من سكان المنطقة وجد منتحراً في منزله في حي المحمودية قبل يومين في ظروف غامضة.

وأضافت المصادر أن الشاب خوشناف فايق حنان، البالغ من العمر 34 عاماً من قرية بربنة في ناحية راجو، وجد منتحراً داخل منزله في مدينة عفرين بعد فقدان عائلته الاتصال معه الأربعاء الماضي.

ووفقاً لتقرير الطب الشرعي لميليشيا الشرطة العسكرية التابعة لتركيا فإن الشاب انتحر شنقاً بحبل داخل منزله، فيما وجه ناشطون أصابع الاتهام لميليشيات تركيا بالوقوف خلف الحادثة، إذ تلقى الشاب تهديدات سابقة من قبل عناصر المجموعات المسلحة التي كانت تقوم بابتزاه ومطالبته باستمرار بدفع مبالغ مالية لها.

وسبق أن تعرض والد خوشناف للاختطاف والابتزاز من قبل الميليشيات الإسلامية المتطرفة التي قامت بالإفراج عنه مقابل دفعه مبلغ مالي، بحسب مصادر محلية.

وتفرض الميليشيات الإسلامية الأتاوات والضرائب بشكل مستمر على سكان المنطقة وخاصة المحلات التجارية، إذ تلزم الأهالي بدفع الأتاوات تحت تهديد السلاح وأختطاف كل من يتهرب عن ذلك.

وتشهد منطقة عفرين ازدياداً كبيراً في الانتهاكات التي تطال المدنيين على يد عناصر الميليشيات الإسلامية المتطرفة التابعة للجيش التركي، وسط فوضى أمنية كبيرة وأعمال سلب ونهب يومية تطال منازل الأهالي وخاصة كبار السن، بعد تشكيل مجموعات سطو مسلحة تابعة للميليشيات ذاتها.

الشاب خوشناف فايق حنان – انترنتعفرين 

 

Leave a Reply