الرئيسية أخبار عفرين: الشرطة العسكرية تختطف ثلاثة أشخاص من قرية في ناحية شرا

عفرين: الشرطة العسكرية تختطف ثلاثة أشخاص من قرية في ناحية شرا

مشاركة
ناحية شرا في ريف عفرين - انترنت

روك أونلاين – عفرين

أقدمت ميليشيا الشرطة العسكرية التابعة للجيش التركي أمس الاثنين على اختطاف ثلاثة أشخاص من سكان قرية قره تبة في ناحية شرا بريف عفرين، شمال غربي سوريا، واقتادتهم إلى أحد المعتقلات في المنطقة.

وقالت منظمة حقوق الإنسان في عفرين إن دورية للشرطة العسكرية داهمت منازل في قرية قره تبة صباحاً وأقدمت على اختطاف كل من علي شيخو (40 عاماً) وزوجته جيهان حمو (38 عاماً) والسيدة فيدان (40 عاماً)، بتهمة التعامل مع الإدارة الذاتية سابقاً.

إلى ذلك، لا يزال مصير محمد حسن، من سكان قرية قسطل في ناحية بلبلة مجهولاً منذُ اختطافه من قبل الميليشيات الإسلامية من منزله الأسبوع الماضي، بعد اتهامه بالتعامل مع الإدارة الذاتية سابقاً، وفقاً لمصادر محلية.

ويتواجد قرابة ألفي مختطف في سجون الميليشيات الإسلامية المتطرفة منذ احتلال القوات التركية منطقة عفرين في 18 آذار/مارس العام الماضي، بينهم نساء وفتيات، دون معرفة مصيرهم حتى الآن.

وتشهد عفرين وريفها ازدياداً كبيراً في الانتهاكات التي تطال المدنيين على يد عناصر الميليشيات الإسلامية المتطرفة التابعة للجيش التركي، وسط فوضى أمنية كبيرة وأعمال سلب ونهب يومية تطال منازل الأهالي وخاصة كبار السن، بعد تشكيل مجموعات سطو مسلحة تابعة للميليشيات ذاتها.

Leave a Reply