الرئيسية أخبار قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي على مواقع عسكرية قرب دمشق والقنيطرة

قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي على مواقع عسكرية قرب دمشق والقنيطرة

مشاركة
مقاتلة إسرائيلية - ا ف ب

روك أونلاين – عفرين

قتل أكثر من 10 أشخاص بينهم ثلاثة عناصر من قوات النظام السوري فجر الأحد، جراء غارات جوية إسرائيلية على عدة مواقع عسكرية جنوب وغربي العاصمة دمشق.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن 10 قتلى بينهم 7 من جنسيات غير سورية قتلوا خلال الضربات التي استهدفت مستودعات ذخيرة تابعة للميليشيات الإيرانية وحزب الله اللبناني قرب بلدتي الكسوة والحسينية جنوب غربي العاصمة دمشق.

وأشار المرصد إلى مقتل ثلاثة عناصر من قوات النظام عقب ضربات إسرائيلية استهدفت ريف القنيطرة فجر اليوم الأحد، لافتاً إلى امكانية ارتفاع أعداد القتلى نتيجة وجود جرحى في حالات حرجة.

وذكرت وكالة سانا التابعة للنظام السوري نقلاً عن مصدر عسكري، بأن الدفاعات الجوية تصدت فجر الأحد لأهداف معادية جنوبي العاصمة دمشق، مصدرها الجولان، مؤكدة إسقاط عدد من الصواريخ التي كانت تستهدف تلك المواقع.

هذا وتأتي التطورات الأخيرة بعد ساعات من إعلان الجيش الإسرائيلي عن سقوط صاروخين مصدرهما الأراضي السورية على مرتفعات الجولان دون تسجيل إصابات.

وكان الجيش الإسرائيلي قد نفذ هجوماً على مواقع عسكرية لقوات النظام قرب دمشق الأسبوع الماضي، ما أسفر عن مقتل أحد عناصر قوات النظام حينها.

Leave a Reply