الرئيسية أخبار 3 قتلى بينهم جندي تركي إثر هجوم على حاجز مشترك في عفرين

3 قتلى بينهم جندي تركي إثر هجوم على حاجز مشترك في عفرين

مشاركة
حاجز للميليشيات الإسلامية في عفرين - انترنت

روك أونلاين – عفرين

قتل جندي تركي ومسلحان من ميليشيا الشرطة العسكرية مساء الاثنين إثر إلقاء مسلحين قنبلة على حاجز مشترك على طريق جنديرس في مدينة عفرين، شمال غربي سوريا.

وقالت مصادر محلية إن مسلحين يستقلون دراجة نارية هاجموا حاجزاً مشتركاً للقوات التركية وميليشيا الشرطة العسكرية على طريق جنديرس المؤدي إلى قرية الباسوطة في حدود التاسعة مساءاً بقنبلة يدوية، ما أسفر عن مقتل جندي تركي وعنصرين من الميليشيا على الفور.

وفرضت ميليشيا الشرطة العسكرية والجيش التركي إجراءات أمنية مشددة على مداخل مدينة عفرين ومراكز النواحي، عقب الهجوم الذي تعرض له الحاجز، دون التمكن من إلقاء القبض على منفذي الهجوم.

ولم تعلن أي جهة حتى الآن مسؤوليتها عن الهجوم.

هذا ونجا أحمد جمال كبصو، القيادي في ميليشيا الجيش الوطني التابعة للجيش التركي أمس الاثنين من محاولة اغتيال إثر انفجار عبوة ناسفة داخل سيارته في حي المحمودية بمدينة عفرين.

كما انفجرت عبوة ناسفة على الطريق الواصل بين قرية تل سلور ومركز ناحية جنديرس مساء الاثنين كانت تستهدف القيادي في ميليشيا حركة أحرار الشام الإسلامية الملقب بـ (أبو سفيان)، دون ورود معلومات عن مصيره حتى الآن.

وتشهد المناطق الخاضعة لسيطرة الميليشيات التابعة لتركيا في شمالي سوريا، فوضى أمنية وانفجارات متكررة عبر سيارات ودراجات نارية مفخخة، نتيجة خلافات داخلية على تقاسم مناطق النفوذ، وفق ناشطين.

Leave a Reply