الرئيسية أخبار عفرين: ميليشيا فيلق الشام تطالب عائلة بدفع فدية للإفراج عن ابنها

عفرين: ميليشيا فيلق الشام تطالب عائلة بدفع فدية للإفراج عن ابنها

مشاركة
مسلحون من المعارضة السورية التابعة للجيش التركي في عفرين - انترنت

روك أونلاين – عفرين

طالبت ميليشيا فيلق الشام التابعة للجيش التركي عائلة أحد المختطفين لديها بدفع فدية مالية قدرها 700 ألف ليرة سورية، مقابل الإفراج عنه.

وقالت منظمة حقوق الإنسان في عفرين إن ميليشيا فيلق الشام كانت قد اختطفت الشاب تيكوشين نذير، من قرية جقماق كبير في ناحية راجو في عفرين شمالي غربي سوريا يوم الأحد الماضي واقتادته إلى أحد سجون المنطقة.

في السياق، أقدمت ميليشيا صقور الجبل التابعة للجيش التركي قبل يومين على اختطاف شاب من سكان قرية سعرينجاكه في ناحية شرا بريف عفرين، واقتادته إلى أحد سجونها في المنطقة.

وقال نشطاء محليون اليوم الأربعاء إن ميليشيا صقور الجبل اختطفت الشاب رجب مصطفى، البالغ من العمر (35 عاماً) من منزله في قرية سعرينجاكه، دون معرفة التهم الموجهة إليه.

وأضاف هؤلاء أن الميليشيا اختطفت منذ قرابة شهر مصطفى مصطفى كمال، من سكان القرية ذاتها، دون معرفة مصيره حتى الآن.

إلى ذلك، تعرض منير رفعت حمو (45 عاماً) من ذوي الاحتياجات الخاصة في قرية علكه التابعة لناحية شرا، للضرب المبرح على يد عناصر الميليشيات الإسلامية قبل ثلاثة أيام، ما تسبب بتعرضه لكسور في قدمه نقل على إثرها إلى المشفى لتلقي العلاج، وفق مصادر محلية.

ويتواجد قرابة ألفي مختطف في سجون الميليشيات الإسلامية المتطرفة منذ احتلال القوات التركية منطقة عفرين في 18 آذار/مارس العام الماضي، بينهم نساء وفتيات، دون معرفة مصيرهم حتى الآن.

Leave a Reply