الرئيسية أخبار قتيلان و 4 جرحى بانفجار دراجة مفخخة عند دوار كاوا في عفرين

قتيلان و 4 جرحى بانفجار دراجة مفخخة عند دوار كاوا في عفرين

مشاركة
مدخل عفرين من جهة قرية ترنده - أرشيف روك أونلاين

روك أونلاين – عفرين

قتل شخصان وجرح أربعة اليوم الخميس جراء انفجار دراجة نارية مفخخة أمام أحد المقرات العسكرية في دوار كاوا في مدينة عفرين، شمال غربي سوريا.

وقالت مصادر محلية إن دراجة نارية مفخخة انفجرت أمام المقر العسكري لميليشيا الفيلق الثالث على الطريق الرئيسي المؤدي إلى قرية ترنده في دوار كاوا قرابة الساعة الرابعة عصراً.

وأسفر التفجير عن مقتل طفل وشخص آخر، بالإضافة لإصابة أربعة آخرين، كحصيلة أولية دون التأكد من هوياتهم حتى الأن، كما تعرضت المحلات التجارية في الشارع الرئيسي لأضرار مادية.

وفرضت ميليشيا الشرطة العسكرية طوقاً أمنياً مشدداً على مداخل المدينة عقب التفجير، حيث قامت بتفتيش السيارات ومصادرة الدراجات النارية غير المسجلة لدى المجلس المحلي الموالي لتركيا.

هذا وأعلنت ميليشيا الجيش الوطني التابعة للجيش التركي عن ضبط سيارة مفخخة معدة للتفجير بعد العثور عليها في مدخل مدينة عفرين من الجهة الشرقية في وقت متأخر من ليلة أمس الأربعاء.

وكان طفل قد قتل وجرح عشرة أشخاص عصر يوم الـ 28 من تموز/يوليو الماضي إثر انفجار دراجة نارية مفخخة أمام مطعم كبصو للوجبات السريعة على طريق راجو في مدينة عفرين.

وتشهد المناطق الخاضعة لسيطرة الميليشيات التابعة لتركيا في شمالي البلاد، فوضى أمنية وانفجارات متكررة عبر سيارات ودراجات نارية مفخخة، نتيجة خلافات داخلية على تقاسم مناطق النفوذ، وفق ناشطين.

Leave a Reply