الرئيسية أخبار قتيل و 6 جرحى بانفجار دراجة مفخخة في اعزاز شمالي حلب

قتيل و 6 جرحى بانفجار دراجة مفخخة في اعزاز شمالي حلب

مشاركة
تفجير في اعزاز - أرشيف

روك أونلاين – عفرين

قتل شخص وجرح ستة آخرين اليوم السبت إثر انفجار دراجة نارية مفخخة في مدينة اعزاز الخاضعة لسيطرة ميليشيات درع الفرات التابعة للجيش التركي في ريف حلب، شمالي سوريا.

وقال ناشطون إن دراجة نارية مفخخة انفجرت قرب جامع الميتم في مدينة اعزاز، ما أسفر عن مقتل شخص من سكان مدينة تل رفعت، وإصابة 6 آخرين بجروح، نقلوا إلى مشافي المدينة لتلقي العلاج.

هذا وقتل عنصر من ميليشيا الشرطة العسكرية التابعة للجيش التركي اليوم السبت إثر إطلاق النار عليه من قبل مجهولين قرب بلدة قباسين في ريف حلب الشرقي.

وقال ناشطون إن ملثمين يستقلون دراجة نارية أطلقوا النار على عز الدين العتو من قوات الكومندوس التابعة لميليشيا الشرطة العسكرية، أثناء عودته إلى منزله في قرية شويحة في قباسين، ما أسفر عن مقتله على الفور.

إلى ذلك، عثر الأهالي في مدينة الباب أمس الجمعة على جثة النائب العام أحمد الأحمد، مرمية في بئر مياه قرب المدينة بعد اختطافه من قبل مجهولين منذ قرابة أربعة أشهر.

وتشهد المناطق الخاضعة لسيطرة الميليشيات التابعة لتركيا في شمالي البلاد، فوضى أمنية وانفجارات متكررة عبر سيارات ودراجات نارية مفخخة، نتيجة خلافات داخلية على تقاسم مناطق النفوذ، وفق ناشطين.

Leave a Reply