الرئيسية أخبار قتيلان و 8 جرحى إثر انفجار عبوة ناسفة بحافلة عسكرية قرب اعزاز

قتيلان و 8 جرحى إثر انفجار عبوة ناسفة بحافلة عسكرية قرب اعزاز

مشاركة
مسلحان من المعارضة السورية قرب اعزاز - ا ف ب

روك أونلاين – عفرين

قتل عنصران وجرح 8 آخرين من ميليشيا الشرطة العسكرية التابعة للجيش التركي اليوم الثلاثاء، إثر انفجار عبوة ناسفة بحافلة عسكرية في ريف حلب الشمالي، شمالي سوريا.

وقال ناشطون إن عبوة ناسفة انفجرت بحافلة لميليشيا الشرطة العسكرية على الطريق الواصل بين بلدة جبرين ومدينة اعزاز صباح اليوم، ما أدى إلى مقتل عنصرين وإصابة 8 آخرين نقلوا إلى مشافي اعزاز لتلقي العلاج.

وأضاف هؤلاء أن جميع القتلى والجرحى ينحدرون من بلدة جبرين ومدينة اعزاز وهم عناصر ضمن صفوف ميليشيا الشرطة العسكرية المنتشرة في ناحية بلبلة في ريف عفرين.

ويأتي التفجير بعد يوم واحد من إعلان ميليشيا الجيش الوطني التابعة للجيش التركي حملة أمنية لملاحقة عناصر مسلحة ضمن المناطق الخاضعة لسيطرتها في ريف حلب.

ودارت اشتباكات بين ميليشيا الشرطة العسكرية وعناصر من ميليشيا الحمزة في مدينة جرابلس بريف حلب الشرقي صباح أمس الاثنين، أثناء تنفيذ ميليشيا الجيش الوطني حملة مداهمات على المقرات الأمنية واعتقال عدد من المسلحين بتهمة المتاجرة بالمخدرات.

وتشهد المناطق الخاضعة لسيطرة الميليشيات التابعة لتركيا في شمالي البلاد، فوضى أمنية وانفجارات متكررة عبر سيارات ودراجات نارية مفخخة، نتيجة خلافات داخلية على تقاسم مناطق النفوذ، وفق ناشطين.

Leave a Reply