الرئيسية أخبار عفرين: مقتل وجرح عنصرين من الميليشيات الإسلامية في انفجار عبوة ناسفة

عفرين: مقتل وجرح عنصرين من الميليشيات الإسلامية في انفجار عبوة ناسفة

مشاركة
من عناصر الميليشيات التركية في عفرين - انترنت

روك أونلاين – عفرين قتل عنصر وجرح آخر من ميليشيا فيلق الرحمن التابعة للجيش التركي أمس الجمعة، إثر انفجار عبوة ناسفة بالقرب من قرية قيبار شرق مدينة عفرين، شمال غربي سوريا.

وقالت مصادر محلية إن عبوة ناسفة انفجرت بسيارة عسكرية لميليشيا فيلق الرحمن قرابة الساعة الرابعة عصراً من يوم أمس الجمعة على الطريق الواصل بين قريتي قيبار ومريمين، ما أسفر عن مقتل عنصر على الفور وإصابة آخر بجروح خطيرة.

وتتواجد ميليشيا فيلق الرحمن في عدة تجمعات عسكرية في عفرين وريفها، منها معسكر قرية قيبار المعروف سابقاً باسم اللواء 155، بعد طرده من ريف دمشق في آذار/مارس العام الماضي.

وكان قد جرح قيادي في صفوف الميليشيات الإسلامية التابعة للجيش التركي أول أمس الخميس جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارته على طريق قرية الباسوطة بريف عفرين.

وقالت مصادر محلية إن عبوة ناسفة انفجرت بسيارة سعد فارس، القيادي في صفوف ميليشيا الفيلق الثالث، على الطريق الواصل بين قرية الباسوطة في ناحية شيراوا ومدينة عفرين.

وأسفر التفجير عن إصابة القيادي بجروح، ونقل على إثره إلى المشفى لتلقي العلاج، دون معرفة حالته.

وتشهد المناطق الخاضعة لسيطرة الميليشيات التابعة لتركيا في شمالي البلاد، فوضى أمنية وانفجارات متكررة عبر سيارات ودراجات نارية مفخخة، نتيجة خلافات داخلية على تقاسم مناطق النفوذ، وفق ناشطين.

Leave a Reply