الرئيسية أخبار ميليشيا الوقاص تختطف 5 أشخاص من قرية واحدة بريف عفرين

ميليشيا الوقاص تختطف 5 أشخاص من قرية واحدة بريف عفرين

مشاركة
مدخل ناحية شيه - انترنت

روك أونلاين – عفرين اختطفت ميليشيا الوقاص التابعة للجيش التركي أمس الثلاثاء خمسة أشخاص من سكان قرية سنارة في ناحية شيه بريف عفرين، شمال غربي سوريا، واقتادتهم إلى أحد مراكزها الأمنية في المنطقة.

وقال ناشطون اليوم الأربعاء إن ميليشيا الوقاص داهمت منازل الأهالي في قرية سنارة واختطفت خمسة شبان، بتهمة التعامل مع الإدارة الذاتية سابقاً.

ووثق هؤلاء أسماء أربعة مختطفين وهم: حنان محمد أحمد 22 عاماً، وعلوش محمد جركو 20 عاماً، وزيبار علي عبدو 22 عاماً، وشفيار مصطفى سعدو 18عاماً.

هذا واختطفت ميليشيا الجبهة الشامية أمس الثلاثاء حنان محمد شيخ سيدي، من سكان قرية شيخوتكه في ناحية معبطلي بريف عفرين، واقتادته إلى أحد سجونها في مركز الناحية.

إلى ذلك، لا يزال مصير عزيز منان حجي ومحمد منان حجي، من سكان قرية داركره التابعة لناحية معبطلي مجهولاً منذ اختطافهما العام الماضي من قبل الميليشيات الإسلامية في المنطقة.

كما لا يزال مصير المهندس أحمد مختار سيدو، من سكان قرية ترندة التابعة لمركز المدينة، مجهولاً منذ اختطافه من قبل ميليشيا الشرطة العسكرية قبل نحو شهرين، بتهمة التعامل مع الإدارة الذاتية سابقاً، إذ اشترطت الميليشيا على عائلته دفع فدية مالية لإطلاق سراحه، بحسب مصادر محلية.

ويتواجد قرابة ألفي مختطف في سجون الميليشيات الإسلامية المتطرفة منذ احتلال القوات التركية منطقة عفرين في 18 آذار/مارس العام الماضي، بينهم نساء وفتيات، دون معرفة مصيرهم حتى الآن.

Leave a Reply