الرئيسية أخبار استقالة جماعية لإدارة نادي الجهاد الرياضي بسبب خسائر متتالية

استقالة جماعية لإدارة نادي الجهاد الرياضي بسبب خسائر متتالية

مشاركة
نادي الجهاد الرياضي أثناء مباراة له مع نادي تشرين - انترنت

روك أونلاين – قامشلو قامت إدارة نادي الجهاد الرياضي، الذي يمثل مدينة قامشلو شمال شرقي سوريا في الدوري الممتاز لكرة القدم، بتقديم استقالة جماعية اليوم السبت بسبب خسائر النادي المتتالية.

وأعلنت الصفحة الرسمية للنادي على موقع فيس بوك خبر الاستقالة وقالت إنه «بعد خسارة فريق رجال نادي الجهاد, يوم أمس الجمعة، مع فريق الشرطة بهدف مقابل لا شيء، ليتابع الفريق نتائجه السلبية، تقدم الثلاثي المؤلف من الكابتن شوكت حسين مسؤول الألعاب الجماعية في إدارة الجهاد، وجومرد موسى مدرب الجهاد، وقذافي عصمت مساعد المدرب باستقالاتهم من العمل».

و أضافت أن استقالة مجلس إدارة النادي بكامله كان بسبب عدم الرضى عن نتائج الفريق في الدوري، والتي لم ترضي طموح جماهير النادي.

ولم يحقق النادي في ثماني مباريات سوى نقطة واحدة من 24 نقطة ممكنة.

ولعب النادي في الدوري الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي المقام في دمشق ثمان مباريات خسر سبعة منها وتعادل في واحدة فقط.

كما أن الجهاد له مباراة مؤجلة مع نادي الجيش، ويرى مراقبون للشأن الرياضي أن هذه المباراة محسومة النتائج لصالح نادي الجيش.

ويتخوف هؤلاء من هبوط نادي الجهاد إلى الدرجة الأولى بعد أن كان قد وصل إلى الدوري الممتاز خاصة أن النادي بات بنهاية سلم ترتيب الدوري الممتاز الحالي.

مشاركة

Leave a Reply